لماذا نحن

امتيازات شركة بيتي

تعتبر خطوات العمل الأربعة لشركة بيتي هي المفتاح لتحقيق هذا النجاح العالي في جميع مشاريعنا خلال مدة قصيرة . من خلال العمل على جميع تفاصيل التصميم واختيار المنتجات قبل المباشرة بالتنفيذ، لضمان عدم وجود مفاجئات ونحول ما يمكن أن يكون حدثًا مرهقًا جدًا إلى تجربة “واو!” للعميل.

فريق موهوب من الخبراء والحرفيين

فريق شركة بيتي يعمل بجد تحت سقف واحد لادارة مشروعك . كادر الشركة المتألف من قرابة 20 شخص متالف من مهندسون معماريون ,مصممون ,مختصون في مواد البناء ,مهندسون استشاريون ,طاقم انشاءات متكامل .وجود هكذا فريق في مشروع واحد يعملون بتنسيق وسلالة يوفر لك المال و الوقت و راحة البال.

تمتاز شركه بيتي بتنوع كوادرها العامله وكما يلي :

1- الكادر الهندسي والاستشاري / يتالف من من مجموعه من المهندسين لديهم خبرة اكثر من 15 عام في العديد من المشاريع المنجزة في بغداد وعموم محافظات العراق كما يتالف كادرنا الهندسي من نخبه من الأستاذة المستشارين من افضل الجامعات المحلية والأجنبية .

2- الكادر التركي /لدينا كادر تركي متخصص بالانهاءات يعمل الان في مشاريعنا في بغداد

3- الكادر الإيراني / لدينا كادر إيراني يعمل في مشاريعنا في بغداد لمختلف الفقرات

4- الكادر المحلي / من خلال تراكم خبرات 15 عام شكلت شركة بيتي نخبة من كوادر المحلية في مختلف الاختصاصات حيث تم ترشيحهم واختيارهم بعناية كبيرة.

المعمارية /استعمال مواد انهاء جميلة و ذات أسعار مناسبة ومتوفره في السوق المحلية لنحاكي بها جمال تصاميمنا المعمارية, ودليل على حرفية كادر شركه بيتي المعماري فاننا نصمم وفق الميزانية المعده للمشروع.

الانشائية / إيجاد حلول انشائية تهتم بالاقتصاد في استعمال المواد الانشائية وتوفير اعداد الايادي العاملة  والوقت بما في ذلك استعمال التقنيات الحديثة.

الكهربائية والميكانية والصحيات (MEP) : توفير مخططات وتصاميم الكهربائية و الميكانية والصحية التفصيلية للمشاريع التي نعمل عليها والتي من خلالها يكون العمل اكثر دقه.